موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020
موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2020 :- 


     اعلن السيد الدكتور وزير التربية والتعليم اليوم عن موعد بدء امتحانات الفرق النهائية ( الصف الثالث الثانوي ) الفني ، حيث كان  قد اعلن في وقت سابق عن الغاء الامتحانات لصفوف النقل للفرق الدراسية المختلفة من الصف الثالث الابتدائي حتي الصف الثالث الاعدادي ، وقد أعلن سيادته أن البديل هو المشروع البحثي ، ومازال ذلك مطلوب من جميع الطلاب بهذه الفرق الدراسية بعدما انتشرت شائعة علي مواقع التواصل الاجتماعي بشان ذلك البحث .   


        حيث تمثلت تلك الشائعة في اجتماع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بأنه  قد اجتمع مع وزير التربية والتعلم ، وتمت  المناقشة بينهما انه يتم الغاء ذلك البحث ، وهو مادفع وزير التربية والتعليم للرد علي هذه الشائعة بان البحث مازال مطلوب من الطلاب ، وفي حالة عدم تقديمه البديل سيكون امتحان للطلاب في بداية العام الدراسي القادم ، ولذلك يتوجب علي اولياء الامور والطلاب التقدم بتلك الابحاث لانه سيكون امتحان لمن لم يتقدم . 


     قد اعلن سيادته اليوم عن موعد بدء ونهاية الامتحانات ، علي ان تبد أ هذه الامتحانات الخاصة  بالصفوف  النهائية( ا لصف       الثالث  الثانوي  الفني ) ، ويقصد  بها  المدارس  الثانوية  الصناعية ، و المدارس الثانوية التجارية ، والمدارس الثانوية الزراعية ، والمدارس
الثانوية الفنية للتمريض ......الخ . 

    وتبدأ هذه الامتحانات يوم 13/6/2020  ( الثالث عشر من شهر  يونيو لعام الفان وعشرين ميلادية ) حتي 19/7/2020 اي تستمر حتي ( يوم التاسع عشر من شهر يوليو لعام الفان وعشرين ميلادية ) . 


     وقد اعلن سيادته ايضا ان الجدول سيتم نشره يوم 15/5/2020  ( الخامس عشر من شهر مايو 2020)   ،  وسيكون ذلك هو الجدول النهائي للصفوف النهائية للدبلومات الفنية . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الاجازة الاستثنائية والفئات المستحقة لها والاثار المالية المترتبة عليها ومدي امتداد تلك الاجازة في ظل قرارات رئيس مجلس الوزراء الاخيرة

اهم قرارات رئيس مجلس الوزراء اليوم حتي نهاية شهر رمضان

تعديل نظام الحصول علي الماجستير بكليات الحقوق والغاء النظام القديم

تقديم موعد صرف مرتبات شهر مايو لسنه 2020

5 قرارات من النيابة العامة بشأن حنين حسام فتاة التيك توك

تعديل موعد صرف معاشات شهر مايو لسنه 2020 بسبب اجازة عيد العمال .

وزير الاسكان اليوم بدء التسجيل اليكترونيا لحجز الوحدات السكنية بمشروع دار مصر

بيان وزارة الصحة اليوم 2/5/2020 بشأن اعداد الاصابة والوفاة بفيروس كورونا اليوم